لاستعراض الموقع بشكل صحيح عليك الترقية لمتصفح إنترنت اكسبلورر 9 أو استخدام متصفحات اخرى مثل Chrome, FireFox, Safari

السيد الشخص يحذر من وقوع «الأمة الإسلامية» في حرب طائفية شاملة

شبكة راصد الإخبارية
السيد هاشم الشخص
السيد هاشم الشخص

حذر السيد هاشم الشخص في خطبة الجمعة بمحافظة الأحساء من سعي جهات تعادي المسلمين لإيقاع الأمة الإسلامية في حرب طائفية شاملة «تأكل الأخضر واليابس».

وقال أن الأعمال الأرهابية الوحشية التي يقف ورائها «أعداء الأمة الإسلامية» يسعون بشكل حثيث لإشعال المنطقة وإدخالها «ليس في فتنة طائفية فقط، بل في حرب طائفية شاملة تأكل الأخضر واليابس».

وأشار إلى التفجيرات الأخيرة التي ضربت العالم الإسلامي في «باكستان، سوريا، العراق» وقال أن يد الإرهاب لاتزال وللأسف تضرب بعنف وتقتل وتفجر وتدمر في بلادنا العربية والإسلامية.

ووجه السيد الشخص دعوته إلى الشعوب الإسلامية وقياداتها ومسئوليها وإلى رجال الدين أن يبذلوا قصارى جهدهم لتفادي هذه الفتن التي بدأت تشتعل، ودعا إلى أن يخمدوا لهيبها قدر الإمكان بحسب قوله.

وناشد المسلمين «السنة والشيعة» قائلا «ليعلموا أن أعداء الامة الاسلامية لايريدون الخير أبداً للأمة الإسلامية ولا يريدون لها إلا الشر والضعف والتمزق ليبقوا دائماً لقمة سائغة لأعدائهم وتحت سيطرتهم وبحاجة إليهم».

مشددا في ختام حديثه على أن وحدة المسلمين وتكاتفهم ووعيهم ويقظتهم هو المفتاح الأساس لقوتهم وعزتهم وكرامتهم.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
مشكور
10 / 3 / 2013م - 8:22 ص
السيد الشخص الفاضل ...كل ماتفوق به وانتجه علماء ومثقفي وسياسي هذالعصر هو التفرقة والفتن اطائفية وسفك دماء المسلمين على بقاع الارض وهذ ماقدموه فهل سمعت بعالم واحد يدعو لمايأمر به الدين الحنيف من تسامح ومحبة وتكاتف ووحدة من اجل البتأ والتهضة للأسف لم نرى ولم نسمع بذلك...للأسف أهناك أهمال واضح للشعوب وتجهيل لم يسبق له مثيل في التاريخ حتى انتشر التخلف والتقسيم والتفتيت والضياع للأوطان وللمواطنين واشغالهم بالتدمير بدل التعمير وبالتخلف بدل التقدم وبألتجيل بدل التعليم وضياع الثروات والموارد في سبيل الهدم وسفك الدماء البرئية بدون ذتب وهذة من مصائب الزمان وبها شوهة صورة الاسلام والمسلمين في نظر البشرية بسبب مايروه من هدر للحياة والمبادئ والعلوم والمعرفة؟؟؟